• الأربعاء 1 ذو القعدة 1438 هجري | 26 / تموز - يوليو / 2017 ميلادي

    كربلاء المقدسة: | عالمي :

    English عربي

    بوابة كربلاء الإلكترونية

    حالة الطقس في كربلاء المقدسة
    الإعلانات
    الاعمال المتبقية لمشروع (تجهيز وانشاء محطة 11/33 كي في ثابتة سعة (31.5*2) M.V.A مع بناء دارين في حي الفرات
    تاريخ : 2015/5/4 عدد الأيام المتبقية : 0 967
    اعادة إعلان مناقصة إنشائية رقم (9) تنمية 2013/المستمرة لسنة 2015 تبويب (07 012 002 002)
    تعـــلن محافظــة كربـــلاء المقدســة (للمرة الرابعة) عن الاعلان الإنشائي المرقم (8) تنمية 2013/المستمرة لسنة 2014 لتنفيذ الاعمال المتبقية لمشروع ] تجهيز وإنشاء محطة 33 / 11 كي في ثابتة سعة (2*31.5) M.V.A مع بناء دارين في حي الفرات [
    وفق المواصفات الفنية والكميات المبينة في جداول الكميات والتي يمكن الحصول عليها من قسم العقود العامة في المحافظة مقابل مبلغ قدره (250,000) مائتان وخمسون الف دينار غير قابل للرد فعلى الراغبين من الشركات العربية والأجنبية ممن لها فرع او تمثيل أصولي او تتعهد بفتح مكتب في العراق بعد الإحالة ولها إجازة لممارسة نشاطها صادرة عن دائرة مسجل الشركات بالاضافة الى الموافقات الأصولية الاخرى، وكذلك مقاولين وشركات عراقية ممن لهم هوية نافذة بدرجة التصنيف (كهربائية ميكانيكية / رابعة ) تقديم أعطيتهم المستوفية للتعليمات والشروط العامة إلى سكرتير اللجنة المركزية لفتح العطاءات في المحافظة مرافق معها التأمينـــات الأولية المذكورة ضمن شروط المناقصة أدناه مع وصل الشراء(باسم مقدم العطاء) النسخة الأصلية مع المستمسكات الأخرى المطلوبة والمبينة في التعليمات لمقدمي العطاءات . وان آخر موعد لتقديم وتسليم الأعطية (موعد الغلق) هو الساعة الثانية عشر ظهر يـــــوم (الاثنين) المصـادف 18/ 5 /2015.
    شروط المناقصة/
    1. . تقدم التأمينات الأولية بنسبة لاتقل عن(1%) واحد من المائة من مبلغ العطاء على شكل صك مصدق ،أو خطاب ضمان نافذ المفعول (لمدة 120يوم) من تاريخ غلق المناقصة معنون إلى/ محافظــــة كربـــــلاء/حسابــــات تنمية الأقاليم (وبالعملة المحلية وباسم مقدم العطاء(بالنسبة للمقاولين) أو المدير المفوض أو احد المؤسسين (بالنسبة للشركات حصراً) وصادر عن مصرف عراقي معتمد ويفضل ان يكون من محافظة كربلاء المقدسة .
    2. يتم تقديم العطاء من قبل المقاول نفسه أو وكيله المخول والمصدقة وكالته النافذة لدى كاتب العدل ، ومن قبل المخول رسمياً بكتاب صادر خلال شهر وموقع من قبل المدير المفوض ومختوم بالنسبة للشركات المقاولة وبعكسه لن يتم استلام الاعطية مهما كانت الأعذار .
    3. مدة نفاذية العطاء المقدم (90)يوم من تاريخ غلق المناقصة.
    4. يتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور نشر الإعلان.
    5. في حال تأخر الصرف وعدم منح (المقاول)أية ســـــلفة فــــــلا يحــق له أن يطالب بأي تعويض وعليهالاستمرار بتنفيذ المشروع اعتماداً على كفاءته المالية التي قدمها ابتداءً عند الإحالة وتستمر مطالبته لمستحقاته أصولياً دون الإخلال بمضمون المادة (62/ط) من شروط المقاولة لأعمال الهندسة المدنية.
    6. نظراً للظروف المالية التي يمر بها البلد لذا يتم جدولة المستحقات المالية للشركات والمقاولين رضائياً .
    الملحوظات
    1. مدة المشروع (180) مائة وثمانون يوماً.
    2. الكلفة التخمينية (3,870,799,062) ثلاثة مليارات وثمانمائة وسبعون مليون وسبعمائة وتسعة وتسعون الف واثنان وستون دينار.
    3. المحافظة غير ملزمة بقبول اوطا العطاءات .
    4. على جميع الشركات والمقاولين تدوين الاسعار في جدول الكميات رقماً وكتابة وبشكل واضح وان يكون خالي من الحك والشطب .
    5. المشروع عبارة عن (الدفن بمادة الحصى الخابط مع الحدل واعمال صب ارضية غرفة السيطرة واعمال صب ارضية المماشي واعمال صب قواعد المتسعات والمكثفات واعمال اللبخ بالسمنت وأعمال البياض ثلاث طبقات بالجص والبورك واللط واعمال الصبغ من الداخل وتطبيق الارضيات الداخلية بالكاشي مع ازارة والتطبيق بالكاشي الفرفوري لجدران المجاميع الصحية والتطبيق بالسيراميك لارضية المجاميع الصحية وتثبيت ابواب المنيوم وتثبيت ابواب الحديدوتثبيت شبابيك الالمنيوم مع الكتائب وتنفيذ السياج الخارجي حسب المخططات والكشف التخميني وفرش ساحة المحطة بالجلمود وتنفيذ برج اتصالات متكامل واكمال التاسيسات الكهربائية والصحية وتنفيذ مجاري قابلوات باطوال مختلفة داخل وخارج قاعة السيطرة وتنفيذ شبكة الارضي وتجهيز اثاث المحطة،اما الدار الواحدة فيتضمن(البناء فوق الباتلو واعمال البياض ثلاث طبقات بالجص والبورك واللط وتطبيق المنهولات والتطبيق بالسيراميك لارضية المجاميع الصحية وتثبيت وتثبيت ابواب حديد وتثبيت ابواب المنيوم وتنفيذ السياج الخارجي وإكمال التاسيسات الكهربائية والصحية ) وكل مايتطلبه العمل وحسب جداول الكميات والتفاصيل المرفقة بالعطاء.
    6. تحديد رقم صندوق البريد لمقدم العطاء في دائرة اتصالات وبريد كربلاء المقدسة
    7. موعد انعقاد المؤتمر يوم(الاثنين) المصادف 11/ 5/2015 الساعة (11,00 صباحا) في قسم العقود العامة لمناقشة أراء وملاحظات المقاولين الراغبين بتقديم عطاءاتهم لتنفيذ المشاريع أعلاه.
    8. موقع المحافظة على الانترنيت :- www.HolyKerbalaprovince.com) ).
    9. البريد الالكتروني لقسم العقود العامة (( contracts@holykerbala.gov.iq للإجابة على استفساراتكم0





    المضافة اخيراً
    تاريخ: 15/2/2017 | عدد الأيام المتبقية:
    تاريخ: 27/7/2015 | عدد الأيام المتبقية:
    تاريخ: 2015/2/26 | عدد الأيام المتبقية:
    
    للأعلى